مراجعات Testogen: كيفية زيادة مستويات هرمون التستوستيرون

[إيماجيتوب]

عندما نراجع أي معززات لهرمون التستوستيرون ، فإن المكونات هي شيء يجب رؤيته لأول مرة. يجب أن تفكر في بعض الجوانب مثل المكونات التي يجب إثباتها سريريًا من خلال العديد من الأبحاث العلمية التي تثبت فعالية الصيغة في زيادة مستوى هرمون التستوستيرون. يجب أن تحدث عند مستوى الجرعة المناسب لتكون فعالة وآمنة. كما يجب أن تكون غير سامة وطبيعية. لا تشتري أي معزز طبيعي لهرمون التستوستيرون قبل قراءة مراجعات Testogen هذه: كيفية زيادة مستويات هرمون التستوستيرون التي ستناقش حول مكونات Testogen وجرعة Testogen وأين يمكنك شراء Testogen الداعم الطبيعي للتستوستيرون عبر الإنترنت.

مكونات حبوب زيادة هرمون التستوستيرون المنخفض

بناءً على هذه الجوانب ، إليك تفاصيل مكونات Testogen:

حمض د-أسبارتيك (2352 مجم)

هذه الجرعة هي مستوى قوي جدًا من حمض الأسبارتيك. DAA هو بالتأكيد أكثر المكونات فعالية التي يجب أن توجد في تعزيز هرمون التستوستيرون. هذا المستوى العالي من DAA في Testogen بكمية أكبر من أي منتج آخر لبناء العضلات. لمعلوماتك ، DAA ضروري لنمو العضلات ويمكن أن يساعد الجسم على استخدام هرمون التستوستيرون بشكل أفضل.

في دراسة أجريت التجربة على 23 رجلاً باتباع برنامج العقم. جرعة 3.2 جرام من D- الأسبارتيك تعطى لهم كل يوم لمدة 12 يوم مع عينة الدم قبل وبعد كل علاج. والنتيجة هي زيادة كبيرة في هرمون التستوستيرون لدى 20 رجلاً من 23 رجلاً ، ولم ينخفض ​​هذا المستوى إلا بعد 3 أيام تقريبًا من انتهاء العلاج.

في دراسة أخرى ، تم إعطاء حبوب تحتوي على 1.6 جرام من حمض الأسبارتيك و 0.4 جرام من حمض الأسبارتيك للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 40 عامًا. يتناول المشارك الحبوب يوميًا لمدة 20 يومًا بعد الغداء. يحصل 8 رجال من 10 رجال على زيادة كبيرة في مستوى هرمون التستوستيرون.

شراء مقوي هرمون التستوستيرون الطبيعي عبر الإنترنت

مغنيسيوم (200 ملغ)

هذه المادة لها وظيفة فريدة تساعد على تقليل كمية الجلوبيولين الملزم لهرمون الجنس في الجسم. يرتبط SHBG ويستخدم أكثر من 60 ٪ من هرمون التستوستيرون الذي ينتجه الجسم. لذلك ، كلما قل عدد SHBG لدينا ، زاد التستوستيرون المتاح لاستخدامه في نمو العضلات. لذلك ، على الرغم من أن المغنيسيوم لا يزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون مباشرة في الجسم ، إلا أنه سيساعد الجسم على استخدام المزيد من هرمون التستوستيرون لديك بالفعل.

مستخلص أوراق نبات القراص (40 مجم)

يقوم مستخلص أوراق نبات القراص بوظيفة مماثلة للمغنيسيوم. يحتوي على مادة تعرف باسم Lignans يمكنها الارتباط بـ SHBG لزيادة هرمون التستوستيرون. يعد هذا المستخلص المزيد من هرمون التستوستيرون ليستخدمه الجسم.

الجنسنج الأحمر (40 مجم)

ثبت أن هذا المكون يزيد من مستوى هرمون التستوستيرون. في دراسة أجريت على 66 شابًا ، هناك دليل على العلاقة القوية بين استهلاك Panax ginseng وزيادة مستوى هرمون التستوستيرون الحر.

الحلبة (40 مجم)

يمكن أن تساعد الحلبة بالتأكيد في رفع مستوى هرمون التستوستيرون. إلى جانب ذلك ، يبدو أنه أكثر أهمية في المساعدة في الحفاظ على مستوى هرمون التستوستيرون. لذلك ، سوف يعمل بشكل أفضل إذا تم دمجه مع المكون الذي يمكن أن يرفع مستوى هرمون التستوستيرون مثل حمض الأسبارتيك. ستعمل الحلبة بعد ذلك على مساعدة الجسم في الحفاظ على مستوى هرمون التستوستيرون المرتفع.

في إحدى الدراسات التي أجريت على 60 من الذكور الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و 52 عامًا ، تناول 600 مجم من خلاصة الحلبة على مدار 6 أسابيع. في نهاية فترة التجربة ، يكون لدى جميع المشاركين مستوى هرمون التستوستيرون في الجزء العلوي من الحد الصحي. لذلك ، خلص الباحثون إلى أن الحلبة يمكن أن تساعد في الحفاظ على مستوى هرمون التستوستيرون الصحي. الحلبة قوية بشكل خاص للمساعدة في تحسين كتلة العضلات الهزيلة والمساعدة في إنقاص الوزن.

زنك (10 مجم)

المكون الثاني المهم لهرمون التستوستيرون بجانب DAA هو الزنك . ثبت سريريًا أن هذه المادة تعزز مستوى هرمون التستوستيرون. يتم إعطاء 32 رجلاً 30 مجم من الزنك يوميًا لمدة 4 أسابيع. يكون مستوى هرمون التستوستيرون في الدم لهذه المجموعة أعلى بشكل ملحوظ في نهاية 4 أسابيع من المجموعة التي لا تتناول مكملات الزنك.

فيتامين ب 6 (20 مجم)

في الواقع ، لا يوجد دليل قوي على أن فيتامين ب يمكن أن يزيد من إنتاج هرمون التستوستيرون. ومع ذلك ، هناك دليل على أن نقص فيتامين ب يمكن أن يخفض مستوى هرمون التستوستيرون. لذلك ، إذا كان شخص ما يعاني من نقص فيتامين ب ، فإن هذا العلاج سيساعد. إذا كان شخص ما لديه فيتامين ب المناسب ، فإن هذا العلاج لن يفعل أي شيء. لا يوجد أي ضرر من تناول 20 مجم من فيتامين ب ، لذلك يمكنك الشعور بالرضا التام حيال ذلك.

فيتامين د 3 (50 ميكروغرام)

فيتامين د هو المكون القوي مع الزنك وحمض الأسبارتيك والمغنيسيوم. تم إجراء دراسة على 200 رجل تم إعطاؤهم 3332 وحدة دولية من فيتامين د يوميًا لمدة عام واحد. أنهى 163 من هؤلاء الرجال الدراسة وهناك زيادة كبيرة في مستوى هرمون التستوستيرون الحر. تظهر العديد من الدراسات أن فيتامين د مهم بالفعل في نمو العضلات عن طريق الحفاظ على هرمون التستوستيرون في الجسم ومنع تغيير بعض هرمون التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين ، وهي العملية الطبيعية. لذلك ، سيساعد فيتامين (د) الجسم على الحفاظ على هرمون التستوستيرون بدلاً من إنتاجه مباشرة.

هذا هو السبب في أن فيتامين D3 يعمل بشكل جيد جدًا مع مكونات أخرى مثل DAA أو الزنك والتي تساعد الجسم على إنتاج المزيد من هرمون التستوستيرون. ثم يساعد فيتامين د الجسم في الحفاظ على إنتاج هرمون التستوستيرون. 50 ميكروغرام هي الجرعة اليومية الموصى بها. فيتامين د هو أحد أكثر أنواع نقص الفيتامينات شيوعًا لدى الرجال والذي غالبًا ما يتسبب في انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون المنخفض.

فيتامين ك 1 (20 ميكروغرام)

هذا هو المكون الجديد في Testogen. تظهر العديد من الدراسات أن فيتامين ك يساعد الجسم في امتصاص فيتامين د بمعدل أعلى. لذلك ، من المهم تضمين فيتامين ك لتعظيم آثار فيتامين د.

البورون (20 مجم)

البورون معزز قوي للاختبار ويسعدني أن أرى أنه تم تضمينه في الصيغة الجديدة. في إحدى الدراسات ، ارتفعت مستويات هرمون التستوستيرون بنسبة 28٪ بين مجموعة من الرجال تناولوا 10 ملغ من البورون يوميًا لمدة أسبوع كامل.

شراء مقوي هرمون التستوستيرون الطبيعي عبر الإنترنت

بيوبيرين (5 مجم)

العنصر النشط في Bioperine هو Piperine أو مستخلص الفلفل الأسود. يساعد هذا المكون الجسم على امتصاص جميع المكونات الأخرى بنجاح أكبر. يعزز التوافر البيولوجي للمكونات الأخرى الموجودة في Testogen ويزيد بشكل كبير من فعالية الصيغة.

هذه المكونات التيستوجين مدعومة بدراسات علمية وتحدث بجرعات آمنة وفعالة. لقد وصلوا إلى السوق بالصيغة الجديدة وأخذوا مكانهم كأحد أفضل المنتجات في السوق حاليًا.

كيفية زيادة مستويات هرمون التستوستيرون مع التيستوجين

بشكل أساسي ، تتناول أربعة أقراص يوميًا بقدر ما تريد. أوصي بشدة بركوب أي معزز لهرمون التستوستيرون مع ثلاثة أسابيع ، وأسبوع واحد. ثم خذ إجازة شهر كامل كل ستة أشهر أو نحو ذلك. هذا حتى لا يعتاد جسمك على ذلك ولا تحصل على عوائد متناقصة بمرور الوقت.

جميع المكونات طبيعية وآمنة ، والخطر الوحيد هنا هو ارتفاع مستويات الزنك ، وهذا يمكن أن يسبب الصداع والغثيان. إذا لاحظت أيًا من هذه الأعراض ، فيرجى التوقف عن تناول هذا المكمل على الفور. والأفضل من ذلك ، احصل على توصيات طبيبك بشأن كمية الزنك التي يجب أن تتناولها قبل تناول هذا المكمل. لم أتمكن من العثور على أي تقارير عن الآثار الجانبية لـ Testogen عبر الإنترنت ، لذا أعتقد أنك على الأرجح آمنة جدًا.

[صورة أسفل]

حيث لشراء هرمون التستوستيرون الطبيعي الداعم Testogen عبر الإنترنت

مكونات Testogen رائعة ، لا سيما في أسواق اللياقة البدنية وبناء العضلات. تحتوي هذه الحبة في الواقع على مستويات أعلى من حمض الأسبارتيك مقارنة بالمنتج الآخر ، لذلك ستعمل بشكل رائع لمساعدتك في التدريبات الخاصة بك. لذلك إذا كنت تبحث عن زيادة القوة ، وزيادة الكتلة ، وحرق الدهون ، وزيادة وقت التعافي بين التدريبات وزيادة الطاقة في صالة الألعاب الرياضية ، فهذا خيار رائع.

إذا كنت مهتمًا بشراء Testogen ، فإليك سعر Testogen عبر الإنترنت:

المنتج Testogen أفضل عرض السعر اشتري الآن
30 أيام العرض
(1 زجاجة)
$59.95
$54.95
اشتري الآن
العرض 3 أشهر
(2 زجاجات + 1 زجاجة)
$179.95
$119.95
اشتري الآن
العرض 5 أشهر
(3 زجاجات + 2 زجاجات مجانا + 1 تطهير الشاي مجانا)
$299.75
$179.95
اشتري الآن
شراء Testogen من الموقع الرسمي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

^